مولاي صاحب الجلالة:
بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وفي غمرة الخشوع والإيمان والفرحة التي يعيشها الشعب المغربي بهذه المناسبة السعيدة يتشف الدكتور سعيد بربيش رئيس جماعة اكودار المنابهة بإقليم تارودانت أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أعضاء المجلس وموظفيه، بتقديم ازكر التهاني والطيب الأماني لمحتكم العالية بالله …
كما نغتنم يا مولاي هذه الفرصة لترفع إلى مقامكم العالي بالله آيات الولاء والتبريك والإخلاص مع الدعاء لكم يا مولاي بدوام الصحة والسعادة، لتحققوا للمغرب كل ما يصبو إليه من تقدم ورقي وازدهان
وإننا يا مولاي لجد سعداء لما حققه المغرب من تقدم ورقي في ظل عرشكم المجيد مما جعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز بإشعاع سياستكم الرشيدة وجهود جلالتكم الحميدة والتي تسعون من خلالها إلى تحقيق سعادة شعبكم، ورقيه، وازدهاره في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية .
مولاي صاحب الجلالة، إننا إذ نغتنم هذه المناسبة السعيدة، عيد الفطر المبارك السعيد، لنرفع أكف الضراعة إلى العلي. القدير ليبقيكم ذخرا وملاذا للمغرب والمغاربة، فإننا نرجو من الله عز وجل أن يحفظكم بما حفظ به السبع المثاني وان يبقيكم ضامنا لأمن الوطن ووحدته واستقراره، وان يقر عينكم بولي العهد سمو الأمير الجليل مولاي الحسن، وشقيقكم صاحب السمو الملكي المولى رشيد وبسائر أفراد أسرتكم الملكية الشريفة وأعاد الله عليكم أمثال أمثال هذا العيد باليمن والسعادة
إنه سميع مجيب …
والسلام على المقام العالي
خادم الاعتاب الشريفة
الدكتور سعيد بربيش رئيس جماعة اكودار المنابهة بإقليم تارودانت…

