أزمة “الماء الشَّروب” متواصلة بمدينة تارودانت مع اقتراب عيد الأضحى … والإدارة توضح..
على بُعد أقل من اقل من 24 ساعة من حلول عيد الأضحى المبارك، يعيش سكان مدينة تارودانت على وقع أزمة خانقة وغير مسبوقة جراء الانقطاعات المتكررة والضعف الحاد في صبيب الماء الصالح للشرب، وهو ما حوّل يوميات آلاف الأسر إلى معاناة حقيقية، وسط مخاوف جدية من تفاقم الوضع خلال يوم العيد الذي يشهد ذروة الاستهلاك…
وعلى هذا الأساس أصدرت الشركة الجهوية المختصة بلاغا توضيحيا.. جاء فيه..
تنهي الشركة الجهوية متعددة الخدمات إلى علم زبائنها الكرام بمدينة تارودانت، أنه نظرًا لظهور تسرب جديد بقناة الجر للماء الصالح للشرب التابعة لمحطة المعالجة بأولوز من طرف المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب قطاع الماء، وفي انتظار نهاية اشغال اصلاح هذا العطب، من المتوقع ارتفاع حدة الاضطرابات التي يشهدها التزويد الماء الصالح للشرب في مدينة تارودانت قد تصل إلى انقطاعات مؤقتة أو انخفاض في صبيب المياه في مختلف أحياء المدينة وذلك خلال الفترة التالية:
يوم الثلاثاء 26 ماي 2026..وسيتم تزويد المدينة بالماء الصالح للشرب خلال يوم غد العيد ،مع مواصلة عملية الإصلاح التام للقناة بأولوز..المصدر.
وإذ تشكر الشركة زبنائها الكرام على حسن تفهمهم، كما تحيطهم علما انها
تتابع معالجة هذا المشكل بتنسيق مع المصالح التقنية للمكتب.


