أعلنت الأمانة العامة لحزب جبهة القوى الديمقراطية، يوم الإثنين 19 ماي الجاري بالرباط، عن منح التزكية للأستاذة غيثة آيت بن المدني لقيادة لائحة الحزب بدائرة ميدلت، استعداداً للانتخابات التشريعية المرتقبة في شتنبر المقبل.
ويأتي هذا القرار في إطار التحركات المبكرة للحزب للاستحقاقات الانتخابية، حيث يراهن على استقطاب كفاءات ذات حضور ميداني وتجربة سياسية ومدنية، بهدف تقوية موقعه التنافسي داخل الإقليم، واستعادة إشعاعه الانتخابي.
وتعتبر الأستاذة غيثة آيت بن المدني من الأسماء المعروفة محلياً بتراكمها في العمل السياسي والمدني، وهو ما يجعلها من الوجوه التي يعول عليها الحزب لقيادة معركة شتنبر 2026 بدائرة ميدلت.
وترقب الساحة السياسية بالإقليم هذه الخطوة كبداية لدينامية جديدة، خاصة في ظل احتدام التنافس الحزبي وسعي مختلف التشكيلات السياسية إلى استقطاب كفاءات محلية، قادرة على كسب ثقة الناخبين.
ويرى متتبعون للشأن المحلي أن هذه التزكية قد تعطي دفعة تنظيمية وميدانية للحزب بإقليم ميدلت، في وقت تتجه فيه الأنظار إلى طبيعة التحالفات المحتملة، و حجم الرهانات السياسية التي ستطبع الاستحقاقات المقبلة.
ميدلت.. حزب جبهة القوى الديمقراطية يزكي غيثة آيت بن المدني لقيادة لائحته
أعلنت الأمانة العامة لحزب جبهة القوى الديمقراطية، يوم الإثنين 19 ماي الجاري بالرباط، عن منح التزكية للأستاذة غيثة آيت بن المدني لقيادة لائحة الحزب بدائرة ميدلت، استعداداً للانتخابات التشريعية المرتقبة في شتنبر المقبل. ويأتي هذا القرار في إطار التحركات المبكرة للحزب للاستحقاقات الانتخابية، حيث يراهن على استقطاب كفاءات ذات حضور ميداني وتجربة سياسية ومدنية، بهدف …

