أدلى طارق السكتيوي باستقالته إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك على خلفية عدم الاعتماد على خدماته ضمن التصور الجديد للإدارة التقنية للمنتخب الوطني المغربي.
وحسب المعطيات المتوفرة، فإن قرار الاستقالة جاء بعد تعيين إدارة فنية جديدة يرأسها الناخب الوطني المغربي محمد وهبي للإشراف على المنتخب، دون إدراج السكتيوي ضمن الطاقم التقني أو منحه دوراً في المرحلة المقبلة، وهو ما دفعه إلى اتخاذ قرار الانسحاب من مهامه.