أنشطة ملكية

جلالة الملك يهنئ عاهل مملكة النرويج، والملكة سونيا، بمناسبة احتفال بلادهما بعيدها الوطني

عثمان منجي الدين · 17‏/5‏/2026

بمناسبة احتفال بلادهما بعيدها الوطني، أرسل الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الملك هارالد الخامس، عاهل مملكة النرويج، والملكة سونيا.
وأعرب الملك محمد السادس، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه وأطيب متمنيات جلالته للشعب النرويجي بموصول التقدم والرخاء.

ومما جاء في برقية الملك محمد السادس “كما أغتنم هذه المناسبة لأشيد بما يربط بلدينا من علاقات وطيدة، قائمة على الصداقة والتقدير المتبادل، مؤكدا لكم حرص المملكة المغربية القوي على مواصلة العمل سويا من أجل تعزيز هذه العلاقات بما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الصديقين”.