أنشطة ملكية

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية السنغال

عثمان منجي الدين · 4‏/4‏/2026

بمناسبة الذكرى السادسة والستين لاستقلال بلاده، بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى باسيرو ديوماي فاي، رئيس جمهورية السنغال.

وأعرب الملك في هذه البرقية عن تهانئه للرئيس باسيرو ديوماي فاي، مشفوعة بأطيب متمنياته للشعب السنغالي باطراد التقدم والرخاء.

ومما جاء في برقية الملك “وأود بهذه المناسبة أن أشيد بالطابع العريق والمتميز لأواصر الأخوة بين الشعبين المغربي والسنغالي، وبالتجدد المستمر الذي يسم علاقات التعاون القائمة بين بلدينا”.