بمناسبة احتفال بلادها بعيدها الوطني، بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى سامية حسن صلوحي، رئيسة جمهورية تنزانيا المتحدة.
ومما جاء في برقية الملك “يطيب لي بمناسبة حلول العيد الوطني لجمهورية تنزانيا المتحدة، أن أبعث إليكن بأحر التهاني، مقرونة بمتمنياتي لكن شخصيا بموفور الصحة والسعادة، وللشعب التنزاني الشقيق بمزيد التقدم والازدهار”.
وأضاف الملك ” كما أغتنمها مناسبة لأجدد لفخامتكن حرصي على مواصلة العمل سويا من أجل توطيد العلاقات القائمة بين بلدينا وتطويرها لما فيه مصلحة شعبينا ومنفعة قارتنا الإفريقية “.