أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بلاغا هنأت فيه فريق الجيش الملكي بمناسبة بلوغه لنصف نهائي عصبة ابطال إفريقيا.
وقد جاء هذا الأنجاز من قلب العاصمة المصرية، بعد تغلبه على بيراميدز المصري بهدفين لهدف في مباراة الإياب.
وقال بلاغ الجامعة :” يتقدم السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المكتب المديري للجامعة، بتهنئة فريق الجيش الملكي بمناسبة تأهله إلى نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية
.وجاء تأهل فريق الجيش الملكي إلى هذا الدور بعد تجاوزه فريق بيراميدز المصري في ربع النهائي؛ حيث تمكن، يومه السبت 21 مارس 2026، من تحقيق الفوز في مباراة الإياب التي أُقيمت على أرضية ملعب الدفاع الجوي بمدينة القاهرة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، فيما انتهت مباراة الذهاب، التي أُجريت الأسبوع الماضي بالملعب الأولمبي بمدينة الرباط، بالتعادل هدف لمثله”.